التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية عرض وتحرير صورك الحديثة كمحترف من هاتفك

سيتم حساب تخزين صور Google قريبا مقابل حصتك ، مما قد يكون سببا في محاولة Google لجعل الكاميرا أكثر اقتصادا. بعد تحديث كبير إلى إصدار كاميرا Google 8 ، قدم المطورون خيار توفير تخزين جديد ، ولكن هذا ليس كل ما قاموا بتغييره. بدلا من حفظ نسختين من صورة شخصية ، واحدة مع توقيع خلفية غير واضحة بشكل مصطنع وأخرى بدونها ، تقوم الكاميرا الآن بحفظ متغير bokeh فقط. ولكن لا يزال يمكنك الحصول على الصورة مع الخلفية الأصلية إذا كنت حقا في حاجة إليها — هنا كيف.
بعد التقاط صورة شخصية ، ابحث عنها في مكتبة صور Google واضغط على زر التحرير-الزر الموجود في المنتصف في الأسفل. مرر سريعا إلى أداة الضبط وحدد Blur. سوف المنزلق الجلوس في 0 ، لذلك قد تعتقد أنك لا يمكن أن تقلل من طمس أي أبعد من ذلك ، ولكن إذا قمت بطلب الأرقام حتى قليلا ثم وصولا الى 0 مرة أخرى ، سترى أن طمس الخلفية يختفي. ضرب القيام به ومن ثم حفظ نسخة في الزاوية اليمنى السفلى. ستجد الإصدار غير المشوش في معرض صور Google بجوار الصورة الأصلية.
مقارنة بالصور القديمة ، هذه خطوة إلى الوراء-يمكنك رؤية مصغرتين صغيرتين في أسفل الصور الشخصية المحفوظة القديمة ، ويمكنك اختيار الصورة التي تريد أن تكون الصورة الافتراضية. في ضوء تغييرات التخزين القادمة ، قد لا يكون الحل الجديد فكرة سيئة.
اسم التطبيق على متجر جوجول بلاي Google Camera

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول -1- (كيفية تحديد مجموعة التعريف) من كتاب ديما ديما

بسم الله الرحمان الرحيم  السلام عليكم  مع درس: اتصال دالة عددية نبدأ بأول فقرة وهي الفقرة المهمة في الدوال العددية وهي أول سؤال يطرح في الدوال العددية وهو: - تحديد مجموعة التعريف حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB المرجوا وضع تعليقات للمواصلة في إكمال فقرات درس الإتصال.

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths التمارين مرتبة: حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB

تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك

سنحاول انشاء الله اليوم العمل على درس الدوران تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك أولى باك علوم تجريبية