التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Google Chrome المكونات الإضافية لتصفح أفضل

ومن ذلك الوقت من السنة مرة أخرى - عند تنظيف جهاز كمبيوتر واحد والتخلص من الملفات غير الضرورية والبرامج يستغرق قدرا كبيرا من الوقت. بالإضافة إلى ذلك، فإنه حان الوقت للتحقق من البرامج الجديدة والأدوات التي يمكن أن تحسن تجربة واحدة في الحوسبة. بطبيعة الحال، ملحقات أو المكونات الإضافية لبرامج الاستعراض هي جزء من هذا.

إذا كنت تستخدم متصفح Google Chrome، ثم نأمل، وهذا يمكن أن تساعدك على دخول مع الكمبيوتر الخاص بك إعادة تنظيم ونحن نرحب السنة الجديدة. لقد قمت بتجميع بالفعل قائمة قصيرة من أفضل ما لملحقات Google Chrome هي، في رأيي. دعونا نضيف أكثر عدة Google Chrome المكونات الإضافية لترسانتنا، نحن العرب؟

StayFocused

الإنتاجية - أو عدم وجودها - هي واحدة من الوجه المتكررة العمال القضايا. ومن المفهوم أن العديد بدء من بين قرارات تنطوي العام الإنتاجية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا الصدد، StayFocused هو أداة عظيمة. ما تقوم به هو لمنع المواقع التي يصرف لكم وتجبرك على التركيز على العمل. في الأساس، عليك اختيار المواقع، تحدد سقفا زمنيا، وعندما تصل إلى هذا الحد لتلك المواقع، فلن تكون قادرة على الوصول إليها لليوم بعد الآن.

RemindMe

والحق يقال، هناك وفرة من البرامج التي تعمل على تذكير لنا من المهام والأعمال ونحن بحاجة إلى الحصول على القيام به. المسألة هي حقا في الولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كنت دائما في كروم على أي حال، وكنت ترغب في تبسيط سير العمل الخاص بك، RemindMe هو امتداد كبير لمساعدتك على تذكر تلك المهام - الحرجة أو غير ذلك.

قاموس Google

كاتب جيد دائما الوصول إلى القاموس جيدة. التي قد تكون قابلة للنقاش، ولكن إذا أردت البحث عن الكلمات الجديدة التي واجهتم على شبكة الإنترنت، ثم قاموس Google يجعل من السهل بالنسبة لك أن نتذكر أو اكتشاف المعاني كلمة.

كلها مجتمعة، فإن هذه جوجل كروم المكونات الإضافية تعزيز تجربة التصفح الخاص بك، والمساهمة نأمل أن تبدأ بداية جيدة لسنوات من العمل!

 

 

المصدر




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول -1- (كيفية تحديد مجموعة التعريف) من كتاب ديما ديما

بسم الله الرحمان الرحيم  السلام عليكم  مع درس: اتصال دالة عددية نبدأ بأول فقرة وهي الفقرة المهمة في الدوال العددية وهي أول سؤال يطرح في الدوال العددية وهو: - تحديد مجموعة التعريف حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB المرجوا وضع تعليقات للمواصلة في إكمال فقرات درس الإتصال.

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths التمارين مرتبة: حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB

تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك

سنحاول انشاء الله اليوم العمل على درس الدوران تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك أولى باك علوم تجريبية