التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فوكسكون تستثمر 200 مليون دولار في GOPRO


فوكسكون هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمنتجات التكنولوجيا للشركات الأخرى في العالم بأسره. الشركة عددا من المنتجات الأكثر شعبية في العالم مثل iPhone و iPad من شركة أبل وكذلك أجهزة الألعاب من كلا سوني ومايكروسوفت. أعلنت اليوم أنها فوكسكون حققت استثمارات كبيرة في الكاميرا الرياضية GOPRO صانع.
وقد اكتسبت حصة
فوكسكون 200 مليون دولار في شراء GOPRO 8.8٪ من الشركة. لشراء 200 مليون دولار كما يحصل في فوكسكون المؤسس والرئيس التنفيذي تيري قوه على لوحة GOPRO. الاستثمار في فوكسكون تقدر GOPRO عند 2.25 مليار دولار.
وتستخدم الكاميرات GOPRO لطائفة واسعة من الأسباب من رياضة السيارات تسجيل الفيديو لإنتاج البرامج التلفزيونية وأكثر من ذلك. "وغني عن القول، ونحن على سطح القمر أن يكون تيري قوه
فوكسكون والانضمام إلينا في مهمتنا لتوسيع نطاق GOPRO إلى واحدة من الشركات الكبرى في عصرنا تمكين"، وقال المؤسس والرئيس التنفيذي GOPRO، نيكولاس ودمان. "فوكسكون وGOPRO نرى مستقبلا حيث المحتوى والشخصية القبض على التمتع ستلعب دورا متزايد الأهمية في حياتنا ونحن متحمسون لتوحيد الجهود لتعزيز موقف GOPRO في هذا المستقبل".



المصدر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول -1- (كيفية تحديد مجموعة التعريف) من كتاب ديما ديما

بسم الله الرحمان الرحيم  السلام عليكم  مع درس: اتصال دالة عددية نبدأ بأول فقرة وهي الفقرة المهمة في الدوال العددية وهي أول سؤال يطرح في الدوال العددية وهو: - تحديد مجموعة التعريف حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB المرجوا وضع تعليقات للمواصلة في إكمال فقرات درس الإتصال.

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths التمارين مرتبة: حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB

تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك

سنحاول انشاء الله اليوم العمل على درس الدوران تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك أولى باك علوم تجريبية