التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Google Maps يعبر 10 مليون التنزيلات على IOS6


جوجل يجلس متربعا على قمة المخططات من أبل بعد تحميل تم تحميل خرائط لها التطبيق من قبل المستخدمين مثل مجنون دائرة الرقابة الداخلية. تم إجراء التطبيق الحرة المتاحة للمستخدمين في 13 ديسمبر وعبرت 10 ملايين التنزيلات في غضون يومين. حتى عندما بالنظر إلى حقيقة أن المستخدمين لم يكن لديك لدفع ثمنها، بلغت 10 مليون التنزيلات داخل يومين لا يصدق تماما. فإنه لا يبدو أن مستخدمي اي فون في انتظار Google Maps لتظهر في المتجر.
.

يضع الفشل التام أبل خريطة في المنظور


في وقت سابق من هذا العام، قد أفرج أبل التطبيق على خرائط الخاصة لدائرة الرقابة الداخلية الجيل السادس. ومع ذلك، انتهت بشكل سيء للغاية كما تبين أن التطبيق مستعدة تماما للاستخدام. في الذروة من إطلاق فون الجديد، أصدرت أبل قبل الأوان. خلقت الفشل الذريع الذي استمر لعدة أيام والرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك كان علي فيها أن اعتذر للمستخدمين. في الواقع، كان كوك الذي اقترح الأولى التي مستخدمين البحث عن بدائل لتطبيق خرائط أبل مثل Google Maps.
أيضا، أدى الفشل كله لإقالة Forstall سكوت الذي كان الإشراف على تطوير التطبيق. إنشاء حلقة الكثير من الانتقادات لأبل في ما كان عاما ناجحا العامة للشركة. وشنت أنها إصدارات جديدة من iPhone و iPad جنبا إلى جنب مع التطورات الرئيسية الأخرى. حتى الآن، كان فوضى خرائط شيئا ما يمكن القيام به دون.
من يوم واحد، كان من الواضح أن أبل قد غاب خدعة على التطبيق في الخرائط الخاصة. بالنسبة للمبتدئين، كان من بلدة ستراتفورد أبون أفون في المملكة المتحدة غير موجودة حتى على الخريطة. أيضا، كانت تحاول المستخدمين لعرض الخرائط في وضع الأقمار الصناعية لا تستطيع أن تفعل ذلك في غطاء من السحب والحجب طريقة العرض. وقع الحادث ربما أكبر في أستراليا عند التطبيق ألقى المسافرين عن مسارها عندما كانوا في المناطق النائية. استغرق الأمر بعض الوقت لأبل لإصدار بيان يطلب المستخدمين إلى التوقف عن استخدام التطبيق الخرائط.
ومن المفارقات تماما أن Google Maps قد بلغت 10 مليون تنزيل دائرة الرقابة الداخلية في غضون أيام 2. حتى سبتمبر من هذا العام، كان التطبيق Google Maps للمستخدمين اختيار من دائرة الرقابة الداخلية. بعد ذلك، بدأت أبل التطبيق الخاصة بها والباقي هو التاريخ. وغني فقط لاظهار مدى Google Maps هي متفوقة بالمقارنة مع أبل. على الرغم من الحادث الاخير تنطوي على الجزيرة التي لا وجود لها، وتعتبر Google Maps موثوق بها ويمكن الاعتماد عليها في جميع أنحاء العالم.



إحساس بالسخرية


رغم أن معظم المستخدمين قد انتقلت إلى خرائط Google، فهي ليست قادرة على حذف ميزة الخرائط المدمج. ما يعني لمستخدمي iPhone هو أن لديهم اثنين من التطبيقات للخرائط على أجهزتهم واحدة منها لا طائل منه. أما بالنسبة للGoogle Maps، وأدى ذلك الكثير جدا الى طاولة المفاوضات، بما في ذلك عرض 3D، وقوائم لأكثر من 80 مليون شركة والاتجاهات للسفر. وبالتالي، ينبغي أن تأتي ليس من المستغرب أن المزيد من الناس الوصول إلى المتجر لتحميل Google Maps مع مرور كل دقيقة.



المصدر


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول -1- (كيفية تحديد مجموعة التعريف) من كتاب ديما ديما

بسم الله الرحمان الرحيم  السلام عليكم  مع درس: اتصال دالة عددية نبدأ بأول فقرة وهي الفقرة المهمة في الدوال العددية وهي أول سؤال يطرح في الدوال العددية وهو: - تحديد مجموعة التعريف حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB المرجوا وضع تعليقات للمواصلة في إكمال فقرات درس الإتصال.

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths التمارين مرتبة: حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB

تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك

سنحاول انشاء الله اليوم العمل على درس الدوران تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك أولى باك علوم تجريبية