التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Skype 6.0.0.126

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم

برنامج المحادثة Skype 6.0.0.126




Skype هو البرمجيات ليدعو الناس الأخرى على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو الهواتف. تحميل سكايب وبدء الدعوة مجانا نراكم في جميع أنحاء العالم.
المكالمات هي جودة صوت ممتازة وآمنة للغاية التشفير من النهاية إلى النهاية. أنت لا تحتاج حتى إلى تكوين جدار الحماية أو جهاز التوجيه أو أي جهاز آخر متصل بالشبكة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يعمل فقط على ويندوز. سكايب هو أيضا لنظام التشغيل Mac OS X، لينكس وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي باستخدام كمبيوتر الجيب، مع نظرة الأم ويشعر لكل منصة. الحديث، وإرسال رسائل فورية أو نقل الملفات، والعمل حتى يصبح بين منصات مختلفة من دواعي سروري.


• مكالمات سكايب - سكايب جميع خصائص هاتف عادي لذلك فمن أسهل لإدارة مكالماتك.

• اتصال بواسطة الفيديو - انظر R كنت تتحدث في نفس الوقت الذي يتحدث إليهم.

• إضافة سكايب سكايب والاتصالات - أضف اتصالات الذين يستخدمون سكايب وأولئك الذين يستخدمون الهواتف العادية حتى تتمكن من دعوة المزيد من الناس.

• تنظيم مجموعات - إنشاء مجموعات من الاتصالات، ومنحهم أسماء ومشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى يتمكنوا من التحدث اليهم ايضا.

• أساسا للمناقشة والرموز - عندما انها ليست مريحة لدعوة، دردشة أو إرسال رسالة فورية (IM) اتصالات R.• مجموعة المناقشة - عندما يكون أسهل لمناقشة أو إرسال رسالة فورية (IM) ص جميع أصدقائك في آن واحد.

• معلمات الملف الشخصي - تغيير الطريقة التي تقدم نفسك للعالم وتأكد من أن الناس يعرفون قليلا عنك أكثر.• نداء مؤتمر - نتحدث إلى أكثر من صديق واحد في وقت واحد.استيراد جهات الاتصال

• - البحث دفتر العناوين الخاص بك لإيجاد الأصدقاء وأفراد الأسرة الذين لديهم بالفعل اسم سكايب وبدء الدعوة مجانا للبحث.

• عرض توقعات اتصالات - الرأي والكلمة الخاصة بك مايكروسوفت أوتلوك ® اتصالات مباشرة وبسرعة من سكايب الخاص بك أراك قائمة جهات الاتصال.

• Quickfilter وسرعة الطلب الهاتفي - إيجاد سكايب الاتصالات والمحادثات والاتصالات الأخيرة سكايب بسرعة وسهولة، ثم أدخل اسم سكايب لهم الدعوة لهم العودة بسرعة.


التوافق:
Windows 2000 / XP / 2003 / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64


الحجم:
1.14MB


مجاني






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول -1- (كيفية تحديد مجموعة التعريف) من كتاب ديما ديما

بسم الله الرحمان الرحيم  السلام عليكم  مع درس: اتصال دالة عددية نبدأ بأول فقرة وهي الفقرة المهمة في الدوال العددية وهي أول سؤال يطرح في الدوال العددية وهو: - تحديد مجموعة التعريف حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB المرجوا وضع تعليقات للمواصلة في إكمال فقرات درس الإتصال.

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths التمارين مرتبة: حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB

تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك

سنحاول انشاء الله اليوم العمل على درس الدوران تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك أولى باك علوم تجريبية