التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Opera 12.11

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم

 

المتصفح Opera 12.11

 
 

الاستعراض بسرعة

اجعل استعراض ويب أسرع. يُعتبر تحميل الصفحات وتشغيل تطبيقات ويب سريعًا بالفعل. ويمكنك أيضًا تسريع الاستعراض بالاتصالات البطيئة بواسطة Opera Turbo.

 

آمن وسري

خفّف تعرضك للتهديدات. يتم تأكيد الأمان بواسطة أمان الصناعة الرائد والحماية من الاحتيال والبرامج الضارة وعرض واضح لمستوى الأمان لديك.

 

ميزات ذكية

استخدم ميزات رائعة تجعل الاستعراض أسرع وأسهل. ويشتمل Opera على ميزات مضمّنة أكثر من المستعرضات الأخرى. كما يمكنك إضافة المزيد مع الملحقات.

 

 

الحجم:

12.17MB

 

 

مجاني

 
 
 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول -1- (كيفية تحديد مجموعة التعريف) من كتاب ديما ديما

بسم الله الرحمان الرحيم  السلام عليكم  مع درس: اتصال دالة عددية نبدأ بأول فقرة وهي الفقرة المهمة في الدوال العددية وهي أول سؤال يطرح في الدوال العددية وهو: - تحديد مجموعة التعريف حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB حمل الدرس من هنا: درس اتصال دالة عددية تمارين وحلول.rar - 468 KB المرجوا وضع تعليقات للمواصلة في إكمال فقرات درس الإتصال.

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths

تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths التمارين مرتبة: حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB حمل الدرس من هنا: تمارين وحلول في عموميات حول الدوال العددية من كتاب TOP Maths.rar - 1.3 MB

تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك

سنحاول انشاء الله اليوم العمل على درس الدوران تمارين وحلول في الدوران من كتاب باك أولى باك علوم تجريبية